جمعية المنارة للدعم التربوي بأيير تعقد جمعها العام السنوي و تسعى لتوسيع أفق اشتغالها

Publié le 12 Avril 2015 par أبناء أيير الجميلة in تعليم

جمعية المنارة للدعم التربوي بأيير تعقد جمعها العام السنوي و تسعى لتوسيع أفق اشتغالها

 

 

عقدت جمعية المنارة للدعم التربوي بأيير بحر الأسبوع الماضي جمعها العام السنوي العادي بحضور مكتبها المسير و ذلك بالمركز الإداري لجماعة أيير.

و طبقا لمعلومات استقاها موقع أيير للأخبار من مصادر مطلعة فإن الجمع العام العادي احتضن فعالياته مقر مركز التربية و التكوين بالعكارطة يوم الثلاثاء سابع أبريل الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

و من جهة أخرى فقد شمل جدول أعمال الجمع العام بالإضافة إلى المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي للسنة 2014 تقديم و مناقشة المشروع السنوي للجمعية.

هذا و تمت بالمناسبة عملية المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي و الاتفاق على الخطوط العريضة لاشتغال الجمعية برسم السنة الجارية بحيث نوقش مشروع الدعم المدرسي الذي تقوم به الجمعية لفائدة تلاميذ الابتدائي و الإعدادي بالمنطقة منذ خروجها إلى حيز الوجود خلال الثاني عشر من أبريل 2014.

كما نافش المكتب المسير للجمعية الشراكات التي تعتزم نسجها مع مختلف المؤسسات التربوية بجماعة أيير للمساهمة في الدعم و تشجيع التلاميذ.   

و من جهة ثانية و حسب تصريح خص به رئيس جمعية المنارة للدعم التربوي موقع أيير للأخبار٬ فإن الجمعية الفتية تواصل اشتغالها على القطاع الذي من أجله ولدت رغم وجود مجموعة من الصعوبات أجملها المتحدث في الجانب المادي و تخوف الأساتذة من تجربة الدعم لفائدة التلاميذ و لو بشكل مجاني بعد المذكرة الأخيرة لوزارة التربية الوطنية بخصوص الساعات الإضافية.

 

 

Commenter cet article