مواطن من العكارطة يعيد موضوع التحقيق في صفقة عمومية إلى الواجهة

Publié le 22 Avril 2014 par أبناء أيير الجميلة

مواطن من العكارطة يعيد موضوع التحقيق في  صفقة عمومية إلى الواجهة

رفع مؤخرا مواطن من مركز العكارطة مراسلة بعثت الى مجموعة من الجهات و ذلك للتذكير حول معرفة مصير طلب و هذا نص المراسلة.

  ״ أتشرف بكل احترام وتقدير بأن أتقدم إليكم بتذكيري هذا ومفاده أنه سبق لأعضاء المجلس الجماعي لأيير دائرة حرارة إقليم أسفي أن تقدموا بطلب بإجراء تحقيق بخصوص صفقة عمومية بتاريخ 2011/8/24 ,تم تقديمه للمرة الثانية تذكير حول نفس الموضوع بتاريخ 2012/5/9 فتم إجراء البحث من قبل دركية البدوزة من ذلك الفترة الزمنية لم تتم متابعة إجراءات البحث والتحقيق في القضية كوننا لا نعرف مال مصير طلبنا وأين وصل مصيره.

وأحيط جنابكم علما أن طلبنا السابق التي تقدمنا به وهو كالأتي׃

الذي هو عبارة عن صفقة عمومية المتعلقة بإنجاز محطات لوقوف السيارات بمركز قصبة أيير والتي كانت موضوع فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض بتاريخ 2011/6/6 والتي فازت بها شركة"Ste.Traquass "ومعلوم أن الأشغال المذكورة في الصفقة قد تمت سابقا من طرف نفس الشركة خلال سنة 2009 مما يفيد أن هناك تلاعبا بخصوص هذه الصفقة.

لذا فأننا نتوجه للمرة الثالثة لسيادتكم الوقوف بفتح تحقيق والبحث في الموضوع لضمان السير العادي لتدبير الشأن المحلي״.

يشار في السياق نفسه إلى أن نسخا من الشكاية الموقعة من طرف السيد عبد الغني الصايل وجهت إلى وزارتي الداخلية و العدل و الديوان الملكي وولاية جهة دكالة عبدة و عمالة إقليم أسفي و محكمة الاستئناف بأسفي و المجلس الأعلى للحسابات بالرباط و المجلس الجهوي للحسابات بسطات.

هذا و يتوفر موقع أيير للأخبار على نسخة من المراسلة التي و جهها ستة مستشارين بالمجلس الجماعي لأيير إلى مجموعة من الجهات و يطالبون فيها بإجراء فتح تحقيق بخصوص صفقة عمومية تلك المتعلقة بمحطة وقوف السيارات بقصبة أيير.

Commenter cet article